يعتبر نظام إدارة علاقات العملاء VTiger من أكثر الأنظمة شيوعاً وانتشاراً، وذلك نظراً لما يتمتع به من ميزات وما يحتويه من وظائف تساعد على إدارة علاقات العملاء ضمن قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم.
|
![]() |
تتضمن الخدمات الأساسية التي يقدمها VTiger ما يلي:
|
يمتك نظام إدارة علاقات العملاء VTiger إمكانية التخصيص بشكل يلائم متطلباتك في العمل، بالإضافة إلى بوابة خدمة العملاء, تطبيقات إضافية (Plug-in) لمستخدمي Microsoft Outlook و مستخدمي Microsoft Word, إضافة إلى دعمه لمستخدمي إيميل Thunderbird.
لماذا إدارة علاقات العملاء VTiger ؟
إن طريقة تصميم نظام VTiger على شكل وحدات متعددة جعلته نظام سهل جداّ وقابل للتخصيص ليلاقي متطلبات المستخدمين واحتياجاتهم، ولمساعدتهم في المبيعات, التسويق, مراقبة, والخدمات.
يوجد عوامل مهمة لإختيار VTiger نذكر منها ما يلي:
- سرعة وسهولة التركيب.
- سهولة الإستخدام.
- إمكانية تخصيص الوظائف بناء على المتطلبات.
- إمكانية دمج التطبيقات بين بعضها البعض.
- استيراد ملفات CSV ودمجها مع النظام.
- المرونة وقابلية التوسع.
- الدمج مع البنية التحتية للبرامج الموجودة في الشركة.
أهم الميزات التي يقدمها VTiger:
- دعم العديد من اللغات ليصل عدد اللغات الذي يدعمها إلى 30 لغة.
- مرونة الإتصال بالأنظمة الخارجية أو قواعد البيانات المرتبطة.
- بوابة مستقلة لخدمات الدعم الفني العملاء يمكن دمجها مع الموقع الالكتروني.
- إمكانية توليد ملفات (PDF).
- محرر نص (WYSIWG) سهل الاستخدام.
- إدارة المستخدمين والصلاحيات.
- واجهات استخدام منفذة وفق تقنية الآجاكس ومدعومة بإمكانية السحب والإفلات (Drag & Drop).