• English
  • info@clearvision.com.sa
  • Last updated on 2018 / 2 / 18
Clear Vision
  • الحلول
  • الخدمات
  • قصص النجاح
  • بطاقات شكر
  • أعمالنا
  • حول الشركة
    • عملاؤنا
    • شركاؤنا
  • التوظيف
  • اتصل بنا

يعتبر نظام إدارة علاقات العملاء VTiger من أكثر الأنظمة شيوعاً وانتشاراً، وذلك نظراً لما يتمتع به من ميزات وما يحتويه من وظائف تساعد على إدارة علاقات العملاء ضمن قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم.

 

تتضمن الخدمات الأساسية التي يقدمها VTiger ما يلي:

  • أتمتة عمليات المبيعات وفرق عمل البيع.
  • إدارة عمليات الدعم الفني وخدمة العملاء.
  • إدارة عمليات وحملات التسويق.
  • إدارة قوائم الأسعار، طلبات الشراء، طلبات البيع، عروض الأسعار, الفواتير.
  • قاعدة بيانات معرفية, أسئلة كثيرة الطرح.
  • إدارة المستخدمين والصلاحيات.
  • أدوات التواصل (التقويم والدردشة والبريد الالكتروني).
 

 

 

يمتك نظام إدارة علاقات العملاء VTiger إمكانية التخصيص بشكل يلائم متطلباتك في العمل، بالإضافة إلى بوابة خدمة العملاء, تطبيقات إضافية (Plug-in) لمستخدمي Microsoft Outlook و مستخدمي Microsoft Word, إضافة إلى دعمه لمستخدمي إيميل Thunderbird.

 

لماذا إدارة علاقات العملاء VTiger ؟

إن طريقة تصميم نظام VTiger على شكل وحدات متعددة جعلته نظام سهل جداّ وقابل للتخصيص ليلاقي متطلبات المستخدمين واحتياجاتهم، ولمساعدتهم في المبيعات, التسويق, مراقبة, والخدمات.
يوجد عوامل مهمة لإختيار VTiger نذكر منها ما يلي:

  • سرعة وسهولة التركيب.
  • سهولة الإستخدام.
  • إمكانية تخصيص الوظائف بناء على المتطلبات.
  • إمكانية دمج التطبيقات بين بعضها البعض.
  • استيراد ملفات CSV ودمجها مع النظام.
  • المرونة وقابلية التوسع.
  • الدمج مع البنية التحتية للبرامج الموجودة في الشركة.

أهم الميزات التي يقدمها VTiger:

  • دعم العديد من اللغات ليصل عدد اللغات الذي يدعمها إلى 30 لغة.
  • مرونة الإتصال بالأنظمة الخارجية أو قواعد البيانات المرتبطة.
  • بوابة مستقلة لخدمات الدعم الفني العملاء يمكن دمجها مع الموقع الالكتروني.
  • إمكانية توليد ملفات (PDF).
  • محرر نص (WYSIWG) سهل الاستخدام.
  • إدارة المستخدمين والصلاحيات.
  • واجهات استخدام منفذة وفق تقنية الآجاكس ومدعومة بإمكانية السحب والإفلات (Drag & Drop).

 

الحلول

  • حلول قطاع الأعمال
    • تخطيط موارد المنشآت
    • إدارة شؤون الموظفين
    • إدارة علاقات العملاء
    • محرك البحث الخاص بالمؤسسات
    • حلول إدارة تدفق إجراءات العمل WorkFlow
  • حلول السحابة الالكترونية
    • تطبيقات جوجل | G Suite
    • Microsoft CRM
    • أرشفة البريد الإلكتروني
    • Office 365
  • حلول الإدارة لقطاع التعليم
    • Google App for School
    • نظام إدارة ومتابعة الأبحاث
    • نظام الإنصراف
  • حلول وتطبيقات الويب
    • إدارة المشاريع و المهام
    • إدارة الاستبيانات
    • نظام إدارة المحتوى
    • التجارة الإلكترونية
    • خرائط جوجل – نشاطك التجاري

اخر الأخبار

  • توقيع عقد تطوير موقع برنامج عامر التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية
    2017-01-01
  • مؤسسة الرؤية النافذة تفوز بلقب الشريك السحابي السنوي لهذا العام
    2016-11-27
  • مؤسسة الرؤية النافذة في معرض تعلم 2016
    2016-04-11

حلول قطاع الأعمال

محرك البحث ضمن المؤسسة إدارة تدفق الأعمال نظام إدارة موارد المؤسسات نظام إدارة علاقات العملاء

حلول البريد الالكتروني

أرشيف البريد الالكتروني محلياً تطبيقات Google للأعمال

حلول الإدارة لقطاع التعليم

التحقق من محتويات الأبحاث العلمية إدارة ومتابعة البحث العلمي نظام إدارة المدارس

حلول الهاتف الجوال

مواقع الانترنت للهاتف الجوال حلول الرسائل القصيرة

حلول وتطبيقات الوب

أنظمة التجارة الالكترونية تصميم مواقع الانترنت حلول الاستضافة إشهار المواقع نظام إدارة المحتوى

الخدمات

تطوير التطبيقات المخصصة حلول الوسائط المتعددة خدمات تكامل الأنظمة
CLEVAR © All Rights Reserved 2003-2018
الصفحة الرئيسية   سياسة الخصوصية   خريطة الموقع   اتصل بنا